وصفة صحية

قائمة CFS. فوائد ومضار أطباق السعرات الحرارية من مطاعم الوجبات السريعة

ملامح التغذية في الوجبات السريعة. ما المهم أن تعرف؟

  • 5 ﻣﺎ هﻲ ﻗﺎﺋﻤﺔ اﻟﺘﻐﺬﻳﺔ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻜﻴﻠﻮروﻓﻠﻮروآﺮﺑﻮن ﺑﻴﻦ أﺧﺼﺎﺋﻴﻲ
  • 6 قائمة KFC منخفضة السعرات الحرارية: التخصصات والسعرات الحرارية
  • 7 أطباق السعرات الحرارية الجدول شعبية كنتاكي فرايد تشيكن
  • سلاسل مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن - "دجاج مقلي من كنتاكي") لأكثر من 60 عامًا. مثل ماكدونالدز ، هذه الشبكة معروفة في جميع أنحاء العالم.

    يتم تغذية معظم المستهلكين في بلدنا في كنتاكي فرايد تشيكن ، لأنها سريعة جدا ومريحة ، والأهم من ذلك بكثير غير مكلفة.

    ولكن من المهم أن نتذكر أن هذا النوع من الطعام ليس له تأثير إيجابي للغاية على جسم الإنسان. نعم ، يأتي التشبع السريع ، وبالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا لذيذ جدًا ، لكن الرعاية الصحية يجب أن تأتي أولاً.

    لا ينصح خبراء التغذية بتناول الطعام باستمرار في مثل هذه المؤسسات ، فهو محفوف بالمشاكل مع الجهاز الهضمي ، يمكنك كسب أمراض خطيرة - عسر الهضم ، تفاقم التهاب المعدة ، قرحة المعدة.

    من المهم أن تعرف أنه من أجل الهضم السليم لا يمكنك شرب الطعام الساخن مع مشروب بارد ، فمن الأفضل لشراء الشاي الساخن أو القهوة ، ثم الهامبرغر أو أجنحة المقلية جسمك هضم بسرعة ودون عواقب صحية.

    حقيقة مثيرة للاهتمام! تستهدف مطاعم KFC الأطباق المصنوعة من الدجاج. تقريبا القائمة الكاملة للشبكة تتكون من لحم الدجاج (أجنحة ، فيليه ، أرجل).

    يبدو أن الدجاج هو واحد من أكثر الأطعمة الغذائية ، ولكن كن حذرا ، عند الطهي ، فإن محتوى السعرات الحرارية من اللحوم يزيد بشكل كبير. لا تفرط في زيادة وزن الجسم عن طريق تناول مثل هذا الطعام كل يوم.

    KFC: قائمة ، أطباق السعرات الحرارية والأسعار الحالية

    القائمة في مثل هذه المطاعم لا يختلف ، ولكن لا يزال الجميع سيجد شيئا لذوقه.

    الإفطار (حتى 11.00)
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    الفطائر13920579
    الجبن100274107
    معزز174219105
    مربي12022076
    بيض مقلي مع سبايسي بايتس134229102
    عصيدة الكلاسيكية2549566
    كاروفيل الفطائر37534
    خبز محمص بالجبن8528739
    متكسر13423496
    صباح الصندوق237203143
    إعصار الصباح242212123
    أكبر صباح الأصلي269214163
    صباح الحاد269205163
    الدجاج الساقين
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    الساق الدجاج (1 جهاز كمبيوتر).7623954
    أرجل الدجاج (2 قطعة.)152239105
    أرجل الدجاج (3 قطع)220239159
    أجنحة الدجاج
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    أجنحة (3 قطع.)8131497
    أجنحة (6 قطع)162314173
    أجنحة (9 قطع)243314229
    فيليه دجاج فيليه
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    فيليه دجاج فيليه ، حار (صغير)9426977
    فيليه دجاج فيليه ، حار (متوسط)134269105
    دجاج فيليه بايتس ، سبايسي (كبير)301269231
    Bytesa Teriyaki126243118
    شرائح الدجاج
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    3 شرائط المعتادة84289,5103
    6 شرائح المعتاد168289,5195
    9 شرائط المعتادة252289,5249
    3 شرائط مجردة84245104
    6 شرائط مجردة168245195
    9 شرائط مجردة252245249
    سلة
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    حزب سلة البايت100g / 62g / 26ml272100
    تشكيلة سلة حزب129
    العربة ستار60/42/54/28/76199
    سلة من 16 أجنحة حادة432/120360
    ثنائية سلة حادة أو كلاسيكية107/153/121/111360
    سلة كبيرة "أجنحة وأرجل"303/270/120
    سلة من 25 أجنحة499
    السندويشات في القوائم
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    ساندرز مع القوس13121384
    تشيز برجر تكساس للشواء147213105
    شواء اطول10123049
    مطرب157231114
    كلاسيكي157220114
    أكبر الأصلي257242193
    أكبر حادة257227193
    كعكة السندويشات
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    منظمة العفو الدولية الإعصار الجبن1025549
    الاعصار الكلاسيكيه محمصة191221135
    التوابل المحمصة التوابل191208135
    تويستر تكساس BBQ175244139
    الاعصار ويدجي185269143
    Boxmaster الصيف234258175
    Boxmaster من محمصة الأصلي249252173
    شارب محمصة boxmaster249260173
    أطباق جانبية
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    بطاطا مقلية صغيرة6027743
    البطاطا المقلية القياسية10027758
    سلة بطاطس كبيرة20027799
    صلاح الدين
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    سلطة سيزر الخفيفة99137119
    الحلويات
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    نيويورك تشيز كيك102272121
    نيويورك فراولة تشيز كيك121268121
    نيويورك كراميل تشيز كيك121288121
    نيويورك تشيز كيك الشوكولاته الداكنة121284121
    الكعك مع ملء الكرز وشوكولاته الحشوة "هوت فطيرة دويت الكرز والشوكولاته"54/72531/56758
    آيس كريم
    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)السعر (فرك)
    آيس كريم "Summer Fantasy"12014070
    آيس كريم "الصيف"8515429
    آيس كريم "آيس دريم ستروبيري"14416385
    ايس كريم شوكولا ايس كريم14417585

    صور أطباق قائمة طعام KFC (KFS) 

    فائدة ، ضرر ، أطباق السعرات الحرارية من مطعم الوجبات السريعة KFS - كل هذا أمر مهم لمعرفة ما إذا كنت غالبا ما تأكل في مطعم.

    وجبات طعام KFC صحية

    ما هو جيد لتناول الافطار في KFC؟

    من الطبيعي أن بعض الأطعمة الأكثر صحية هي الخضار والفاكهة والحبوب. بعض الأطباق في كنتاكي فرايد تشيكن تحتوي على المكونات المذكورة أعلاه. على سبيل المثال ، يمكنك تناول وجبة الإفطار من كنتاكي فرايد تشيكن دون خوف على صحتك. بعد كل شيء ، ما يمكن أن يكون أكثر صحة من دقيق الشوفان لتناول الإفطار مع الخبز المحمص والبيض المخفوق؟

    ولكن من المستحسن أن أكل أومليت بدون رغيف ، لأن هذه هي الكربوهيدرات البسيطة. - الكثير من السعرات الحرارية ، ولكن ليس جيدا. في تشكيلة مطعم الوجبات السريعة KFC يمكنك تناول وجبة الإفطار مع عناصر القائمة مثل:

    • الفطائر.

      اثنين من الفطائر دقيق القمح.

    • الجبن.

      اثنين من الجبن الرائب مع المربى للاختيار من بينها.

    • بيض مخلوط

      المكونات: اثنان من البيض المقلي و اللذيذ في خبز مقشور مقرمش.

    • دقيق الشوفان.

      مربى للاختيار: الفراولة أو الخوخ

    • إعصار الصباح

      المكونات: بيض مقلي ، دجاج فيليه ، خبز ، خس ، شرائح طماطم ، صلصة في كعكة القمح.

    • الكسارة.

      المكونات: كعكة ساخنة ، بيض مقلي طازج ، شرائح من لحم الخنزير المقدد اللذيذ ، جبنة طرية ، صلصة المايونيز وصلصة باربيكيو

    • الفطائر البطاطا.

      فطائر البطاطس الساخنة المحمصة في الزيت النباتي.

    مثل هذا الطعام خفيف جدا ، ويستهلكه مرة أو مرتين في الأسبوع لن يؤثر على صحتك بأي حال من الأحوال. شخص. في الواقع ، في القرن الحادي والعشرين. كانت هناك طريقة لتناول الطعام الصحي ، وحتى الأطعمة السريعة تحاول مواكبة اتجاهات الموضة.

    ما هو مفيد لتناول الغداء من قائمة KFC؟

    يعتبر الغذاء الصحي أكثر أو أقل في هذا المطعم ، بالطبع ، سلطة "قيصر". يتكون من: شرائح طرية من شرائح الدجاج ، سلطة خضراء ، جبنة. بالطبع ، إذا قمت بإزالة منه تقطيع خاص ، فلن يكون هناك ضرر منه على الإطلاق. يمكنك أن تأكل مثل هذه السلطة على الأقل كل يوم.

    بعد كل شيء ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر فائدة من أوراق الخس الطازجة؟ يمكن أن تعزى الأطباق الغذائية التقليدية إلى الشرائط والبايتات ، ولكن قبل الاستخدام ، يجب تنظيف الدجاج من القشرة الضارة.

    شرائح مصنوعة من شرائح الدجاج وليس لديها الكثير من الدهون ، على سبيل المثال ، أجنحة. من المشروبات ، يوصي خبراء التغذية: الشاي والقهوة دون السكر والحليب والمياه المعدنية.

    وجبات عشاء صحية في كنتاكي فرايد تشيكن

    كما يقول المثل: "تناول وجبة الفطور بنفسك ، وشارك الغداء مع صديق ، واعط عشاء للعدو". ولكن إذا كنا جائعين للغاية ودون تناول العشاء بأي شكل من الأشكال ، ففي مطعم KFC لا يزال بإمكانك العثور على الطعام ، بعد تناول الطعام ، والتي لن تحتاج إلى الجرح في الدوائر في الملعب قبل الذهاب إلى السرير.

    لتناول العشاء ، يمكنك أن تأكل الأذن من الذرة ، وشرب اللبن.ويفضل بدون حشو. نعم ، مشروب يحتوي على نسبة عالية من السكر ، ولكنه أفضل من الدجاج المقلية في الزيت.

    ما هو نوع الطعام الذي تضعه قائمة طعام كنتاكي بين أخصائيي التغذية في اعتبارهم ضارين ولماذا؟

    كل اختصاصي التغذية يعتبر من واجبه حماية العميل من الطعام من مطاعم الوجبات السريعة KFC. ولكن يحدث أن هذا هو المكان الوحيد الذي يتوفر فيه الشخص لتناول الطعام.

    الشيء الرئيسي هو اختيار القائمة الصحيحة. ومع ذلك ، لا يستخدم الجميع هذه النصائح. ولكن لمعرفة قائمة الأطباق الضارة للجسم والصحة بشكل عام ، فمن الضروري ببساطة:

    • أرجل الدجاج

      أرجل الدجاج ، المطبوخة وفقا لوصفة "11 الأعشاب والتوابل".

    • أجنحة الدجاج

      أجنحة دجاج مقرمشة مع توابل ساخنة.

    • الطعوم.

      شرائح دجاج بالبطاطس الساخنة والحارة.

    • بطاطا مقلية

      شرائح كبيرة من البطاطس المقلية والملح.

    • السندويشات.

      المكونات: شرائح دجاج ، خيار مخلل ، بصل ، كاتشب ، مايونيز و بون.

    يمكن أن نفهم مما سبق أن الأطباق الأكثر ضرراً هي تلك التي يوجد بها خبز غامض. بعد كل شيء ، هو تراكم جميع الأكثر ضررا في الوجبات السريعة كنتاكي فرايد تشيكن. هنا يتم جمع جميع العناصر الضارة في الجدول الدوري.

    والأكثر خطورة هي الدهون غير المشبعة.يؤثر سلبًا على علم الوراثة البشري ويؤدي إلى أمراض مثل السكري ، والاضطرابات الأيضية ، وتصلب الشرايين ، وأمراض القلب التاجية ، والسرطان ، والسمنة ، وضعف البصر. ينصح بشدة بعدم تناول لحم الخنزير المقدد والخبز والأجنحة. من هذه الأطباق ليس هناك أدنى فائدة.

    قائمة منخفضة السعرات الحرارية KFC: ميزات الطبق والسعرات الحرارية

    لا يمكن لمطعم KFC التفاخر بقائمة الطعام ذات السعرات الحرارية المنخفضة ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على العديد من الأطباق مع عدد قليل من السعرات الحرارية.

    1. دقيق الشوفان (مفيدة ، فقط 94 سعرة حرارية ، مؤلفة من: البوتاسيوم ، والمغنيسيوم ، والحديد ، والكروم ، وما إلى ذلك).
    2. سلطة قيصر (137 سعرة حرارية ، خس غني بفيتامين ب وبولي بروبلين ، حمض الأسكوربيك ، البوتاسيوم ، الكالسيوم ، الفوسفور).
    3. آيس كريم (140 سعر حراري ، يحرق الدهون ويحتوي على الكالسيوم).
    4. إعصار الصباح (فقط 212 سعرة حرارية ، يحتوي على الخضر والبيض والطماطم).
    5. أكبر صباح حاد (214 سعرة حرارية ، تتكون من: الطماطم ، الخضر ، فيليه الدجاج).
    6. قطعة خبز الذرة (في جزء من 170 سعر حراري ، غني بالفيتامينات B1 و B2 ، البوتاسيوم ، الحديد ، المغنيسيوم).

    الجدول السعرات الحرارية أطباق شعبية كنتاكي فرايد تشيكن

    قائمة الطعامالوزن (غرام)السعرات الحرارية (السعرات الحرارية)
    الساق الدجاج (1 جهاز كمبيوتر).76239
    أرجل الدجاج (2 قطعة.)152239
    أرجل الدجاج (3 قطع)220239
    أجنحة (3 قطع.)81314
    أجنحة (6 قطع)162314
    أجنحة (9 قطع)243314
    فيليه دجاج فيليه ، حار (صغير)94269
    فيليه دجاج فيليه ، حار (متوسط)134269
    دجاج فيليه بايتس ، سبايسي (كبير)301269
    Bytesa Teriyaki127244
    3 شرائح من الأصل84289,5
    6 شرائط الأصلي168289,5
    9 شرائط الأصلي252289,5
    3 شرائط حادة84245
    6 شرائط حادة168245
    9 شرائط حادة252245

    يمكنك التحدث كثيرًا عن فوائد بعض الأطعمة أو أضرارها في مطاعم KFC ، ولكن على الجميع أن يقرر بنفسه كيفية تناول الطعام وماذا يأكل. وفقا لخبراء التغذية ، فقط موقف دقيق لأعضاء الجهاز الهضمي ، والانتباه إلى نظامهم الغذائي هو ضمان الصحة وحياة طويلة.

    شاهد الفيديو: تحدي المنيو الكامل من كنتاكي بمعدل سعرة حرارية ! KFC Full Menu Challenge - ASMR Eating (سبتمبر 2019).

    Loading...