سر الجمال

تدريب ماكياج دائم للمبتدئين. أداء تقني ومطابقة الألوان

يعتبر الوشم أو إجراء الماكياج الدائم من أشهر الإجراءات التجميلية.

يساعد هذا الإجراء على التأكيد على الجمال الطبيعي للعينين أو الحاجبين أو الشفتين ، لتصحيح عدم تناسق الأشكال ، وبطبيعة الحال ، يوفر وقت الماكياج.

قبل أن تذهب إلى الدورات "ماكياج دائم. تدريب للمبتدئين" يجب إعداد المواد اللازمة للممارسة.

نصائح مفيدة:

  1. بعد الانتهاء من التدريب في المكياج الدائم ، يحتاج المعلم المبتدئ إلى أن يعرف تمامًا ليس فقط الجزء النظري حول تطبيق دائم ، ولكن أيضًا أن يكون له ممارسة في تقديمه ؛
  2. يجب أن يكون سيد ماكياج دائم قادرًا على إيجاد لغة مشتركة مع أي عميل. يلتزم المتخصص ليس فقط بالاستماع إلى العميل ، ولكن أيضًا لتقديم النصح له في نسخته من تطبيق الوشم. النهج الفردي - ميزة المعلم الجيد ؛
  3. تبدأ ورش العمل "ماكياج دائم: تدريب المبتدئين" مع اختيار مواد ذات جودة عالية للعمل. دائمًا ما يختار الخبراء دائمًا عالي الجودة وبأسعار دائمة ، ولا يسبب الحساسية ويستمر لفترة طويلة.
  4. كل أخصائي الوشم الذي يحترم نفسه لا يخدع أي عميل! يتحدث السيد عن الألم والانزعاج الطفيف أثناء العملية من أجل إعداد المريض عقليا للألم.
  5. تعد مسألة السلامة والعقم أثناء الإجراء أهم القضايا التي تهم جميع العملاء. مكياج دائم للمبتدئين ، بعد أن تم تدريبه ، يهتم بسلامة العميل. دهانات وقفازات يمكن التخلص منها فقط ، وأدوات عقيمة.
  6. أسياد الوشم دائمًا يحسنون مهاراتهم ويتعلمون تقنيات جديدة لتطبيق دائم.

ما تحتاجه للماكياج الدائم - مجموعة بداية للسيد

  • 4 تقنيات الوشم الحاجب
    • 4.1 التكنولوجيا الأوروبية
    • 4.2 التكنولوجيا الشرقية
    • 4.3 الريش
    • 4.4 التكنولوجيا المختلطة
  • 5 شكل الوجه والحاجب
  • 6 العمل مع الصباغ ومطابقة الألوان.
  • 7 أخطاء متكررة أثناء القيام بالماكياج الدائم.
  • 8 ما هو مهم أن تعرف عن التدريب المهني للمبتدئين في ماكياج دائم.
  • كلما ازدادت شعبية الوشم ، ازدادت رغبة الناس في تعلم هذا الفن ، وكلما زادت الشركات تنتج المعدات والدوام.

    تدريب المبتدئين في ماكياج دائم ليس فقط إتقان التقنيات ، ولكن أيضا اختيار الطقم المناسب لهذا المنصب.

    مجموعة لعمل سيد المبتدئين من الوشم:

    1. جهاز لتطبيق دائم. من الأفضل اختيار جهاز أوروبي عالي الجودة على الفور (الإنتاج الألماني أفضل). باهظة الثمن ، ولكن دون الإضرار بصحة العملاء ومع عمر خدمة طويل.
    2. أصباغ. كبداية ، يمكنك شراء عينات من الأصباغ ، ولكن فقط على أساس معدن (السوربيتول) بدون الجلسرين. هناك حوالي 7-10 إجراءات للمجاري ، للمجموعة الأولية يمكنك شراء 5-6 ألوان (يفضل 2 ظلال لكل جزء من الوجه: العينين والشفاه والحاجبين).
    3. إبر لتطبيق دائم. فقط استخدام الإبر المتاح! بعد التدريب ، يحتاج المبتدئ الدائم المبتدئ إلى شراء 10 إبر يمكن التخلص منها (6 أسنان مفردة لجميع المناطق و 4 أسنان لريش).
    4. عناصر لرسم رسم. قبل وضع العميل على الوشم ، عليك رسم رسم ، وعرضه ، وإذا كنت تحب كل شيء ، فانتقل إلى الإجراء. للرسم سوف تحتاج: علامات ، المساطر ، الإستنسل.
    5. مسكنات الألم والمطهرات. كما يتطلب أي إجراء طبي مع اختراق تحت الجلد التخدير والتطهير ، لذلك يحتاج الوشم. هذا هو ضمان لصحة العملاء!

    انتبه! يجب ألا توفّر على مطهر ومخدر (تخدير وإزالة ملوثات) ، من الأفضل أن تشتري أدوية باهظة الثمن وذات جودة عالية. صحة العملاء هو الهدف الأسمى!

    وبمرور الوقت ، يمكنك تعلم تقنيات جديدة لتطبيق ماكياج دائم وشراء الصبغات والإبر المفقودة ، ولكن هذه المجموعة هي أساس "حقيبة صغيرة" للفنانين المكياج للوشم.

    تعلم كيفية جعل الحاجبين مصنوعين بشكل مثالي: العلامات التجارية الشهيرة من الحناء للحاجبين ، وكيفية اختيار كيفية تطبيقها.

    مؤشرات وموانع

    ماكياج دائم للفتاة هو عصا سحرية تسمح لك بعدم إضاعة الوقت ، ودائما تبدو رائعة ، وتوفر المال الذي يكسبه بشق الأنفس.

    هناك حاجة إلى الوشم ل:

    1. دائما وفي كل مكان ، في أي ظروف وظروف جوية تبدو مذهلة.
    2. تقليل الوقت الذي يقضيه المرآة ، "اقتراح marafet" ؛
    3. توفير المال على شراء مستحضرات التجميل الزخرفية.
    4. تخلص من الحساسية المزعجة لمستحضرات التجميل.
    5. لتصحيح بعض التباينات الموجودة في شكل العيون ، وشكل الشفاه.
    6. لتكريس مزيد من الوقت للنوم والأعمال المنزلية الأخرى ؛
    7. التوقف عن القلق من أن مستحضرات التجميل "تدفقت" والمكياج أفسد.

    حقيقة مثيرة للاهتمام! النساء اللواتي صنعن المكياج الدائم يبدو أصغر سنا وأكثر نعومة من النساء اللاتي يتقدمن بطلب المكياج بالطريقة القديمة.

    ولكن ، كما هو الحال في أي إجراء تجميلي ، يكون للوشم موانع خاصة به ، والتي تنقسم إلى نوعين: مطلق ونسبي.

    موانع مطلقة هي نوع من القيود التي تمنع بشكل قاطع تطبيق دائم. موانع الاستعمال النسبية هي نوع من الشروط غير المرغوب فيها لتطبيق دائم في وقت معين.

    موانع مطلقة - لا يمكنك أبدا أن تضع ، وقريب - غير مرغوب فيه لوضع في هذه الفترة ، ولكن بعد ذلك يمكنك.

    موانع مطلقة:

    • داء السكري الحاد (التدريجي وصعبة بالفعل لعلاج) ؛
    • أمراض الأعضاء الداخلية.
    • فشل الكبد والفشل الكلوي.
    • جميع أشكال الصدفية.
    • مرض عقلي
    • العصاب.
    • الصرع.
    • ضعف تجلط الدم أو الهيموفيليا.
    • الكحول أو المخدرات.
    • أي أمراض مزمنة
    • نقص المناعة في الجسم (HIV).

    موانع النسبية من ماكياج دائم:

    • عمر أقل من 18 عامًا ؛
    • أيام دورية (فترة الحيض) ؛
    • علاج الأمراض (ARVI ، التهاب الحلق ، وما إلى ذلك) ؛
    • أخذ الحبوب (المضادات الحيوية ، المهدئات ، إلخ) ؛
    • الحساسية أو الطفح الجلدي.
    • الحمل؛
    • فترة الرضاعة (الرضاعة الطبيعية) ؛
    • زيادة الضغط
    • درجة حرارة الجسم العالية.
    • حالة مرهقة
    • الآفات الجلدية الحميدة.
    • الهربس.
    • التهاب الملتحمة.

    يجب دائمًا أن يطلب من المبتدئ الدائم المبتدئ قبل العملية أن يسأل العميل عن صحته ونسأل مجموعة من الأسئلة المتعلقة بهذه الموانع.

    إذا كشف الاستبيان عن موانع نسبية (حيض أو ببساطة تناول مضادات حيوية) ، فمن الأفضل إخبار العميل بما لا يوصى به حاليًا لإجراء هذا الإجراء لتجنب العواقب السلبية ، وأنه من الضروري تأجيل الإجراء إلى وقت آخر.

    موقع المادة الشعبية: كيفية الرعاية وكيفية تليين الحاجبين بعد microblading

    تقنية ماكياج الحاجب الدائم خطوة بخطوة

    دورات "تدريب ماكياج دائم للمبتدئين"تبدأ دائما مع إتقان تقنية الوشم الحاجب.

    حاليا ، هناك العديد من تقنيات الوشم الحاجب في صناعة مستحضرات التجميل الدائمة. الخوارزمية لتنفيذ هذه التقنيات هي نفسها تقريبا ، الاختلافات هي فقط في طريقة تطبيق الخطوط والفرق في الإبر المستخدمة للتطبيق.

    إعداد العميل لهذا الإجراء

    من الضروري إجراء إحاطة مع العميل قبل الإجراء. خلال ذلك ، من الضروري مناقشة جميع موانع ، معرفة غيابهم ، وأيضا إعداد جسم العميل للإجراء نفسه.

    من المهم أن نتذكر ذلك من قبل لا يمكن استخدام الإجراء (لمدة 24 ساعة):

    • الكحول.
    • القهوة.
    • أدوية مدرة للبول
    • المأكولات البحرية.
    • المشروبات التي تحتوي على التوراين أو الكافيين ؛
    • الأسبرين.

    كل هذه المنتجات تساهم في توسيع الأوعية الدموية. ونتيجة لذلك ، سوف تنزف الجروح الصغيرة أثناء العملية بشكل كبير ، وسوف ينخفض ​​تخثر الدم ، لذلك لا ينبغي استهلاك هذه المنتجات قبل الإجراء.

    إعداد الجلد لهذا الإجراء

    فمن الضروري إزالة جميع مستحضرات التجميل من الوجه وتخفيف السطح مع محلول.

    علامات الحاجب

    أولا تحتاج إلى رسم رسم من الحاجبين مع علامة.

    في هذه المرحلة ، هناك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار:

    • شكل وجه العميل
    • لون الحاجب الطبيعي؛
    • بشرة.
    • عمر العميل
    • شكل العين.

    انتبه!الحواجب ليست جزءا منفصلا من الوجه! يجب أن تتناسب بشكل متناغم مع الصورة ولا تبرز. تذكر أن ذيل الحاجب (نهاية الحاجب) يتدفق مع قاعدة الحاجب (البداية).

    تصحيح الرسم

    بعد رسمها من الضروري إزالة جميع الشعرات التي تتجاوز الممرات من النموذج.

    يتم الإزالة باستخدام ملاقط أو خيط أو مزيل.بحيث يتم اقتلاع الشعر ولا تنمو.

    تطبيق الصباغ

    يتم تطبيق الصبغة بشكل متساوٍ على طول مخطط الرسم ، الطبقة حسب الطبقة.

    يجب أن يصبح الخط العلوي للحاجب ضبابيًا قليلاً ، والخط السفلي أكثر وضوحًا - هذه التقنية ستجعل الحاجب أكثر طبيعية.

    تقنيات الوشم الحاجب

    هناك العديد من التقنيات الشائعة لمكياج الحاجب الدائم. كل واحد منهم يختلف إلى حد ما عن الآخرين.

    التكنولوجيا الأوروبية

    مناسبة للفتيات والنساء من مظهر السلافية.

    تكمن خصوصية التطبيق في أن الشعر متوازي مع بعضها البعض ، وأن السكتات الدماغية متساوية الطول ، وأن لون الصباغ هو نفسه طوال العملية.

    لا يتطلب ريش ، لا يتم تخفيف الصباغ بالماء للحقن.

    التكنولوجيا الشرقية

    مناسبة لأصحاب الحواجب السميكة و الداكنة.

    يتم تطبيق السكتات الدماغية كما يتم ترتيب شعر الحاجب. هذا هو السبب في أن لديهم أطوال واتجاهات مختلفة. لا يتطلب ريش ، لا يتم تخفيف الصباغ بالماء للحقن.

    تستخدم الصباغ واحد الظل.

    عقب السيجارة

    مناسبة لجميع النساء والفتيات.

    عند تنفيذ هذه التقنية ، يجب عليك استخدام عدة ظلال من صبغة اللون. القاعدة مصبوغة بظل أخف ، ويكون طرف الحاجب أغمق. ضربات من أطوال مختلفة ، ولكن موازية لبعضها البعض.

    النتيجة النهائية هي الحواجب الطبيعية.والتي يتم تغطيتها بالقلم الرصاص وتصحيحها بالظلال.

    يتم تخفيف الصبغات بالماء للحقن.

    تقنية مختلطة

    يجمع بين طريقتين: الريش والأوروبية.

    1/3 من الحاجب عند القاعدة هو ريشة ذات ظل خفيف من الصبغة ، والباقي عبارة عن طريقة أوروبية ذات ظل داكن من الصبغة.

    وجه الحاجب والشكل

    من أجل اختيار شكل الحاجبين للعميل بشكل صحيح ، يحتاج معلم الماكياج الدائم المبتدئ إلى معرفة أشكال الوجوه الأساسية وما هي أشكال الحاجب المناسبة لهم بعد التدريب.

    شكل الحاجبين اعتمادًا على شكل الوجه:

    1. وجه البيضاوي - وجه ممدود قليلا ، وأوسع مكان هو الخدود. ولذلك ، فإن شكل الحاجبين دون الانحناءات ، وخطوط مستقيمة من سمك متوسطة ، غيض من الحاجب هو أرق قليلا ، والقاعدة.
    2. وجه مستدير - طول الوجه يساوي عرضه. الشكل الأكثر شيوعًا للوجه بين الناس. تقريبا سوف تفعل أي شكل الحاجب. كل حسب تقدير العميل.
    3. وجه طويل - طول الوجه أكبر من عرضه. لإضفاء اللمعان على الحاجبين ، يجب عليك جعل البريد مستقيماً ، مع طرف مرتفع قليلاً. متوسط ​​سماكة الخطوط.
    4. وجه مربع - الجزء الوجني من الوجه يساوي عرض الخدين. الحواجب واسعة في شكل "البيت".
    5. الوجه الثلاثي - جبهته الصغيرة والذقن الحادة. خطوط الحاجب منحنية بدقة وليست رقيقة جدا.
    6. وجه الماس - عظام الخد عالية ، وأشار الذقن. شكل الحواجب - الخطوط المنحنية السميكة ، وجانب الحاجب أرق من القاعدة ، ومركب sledka
    شعبية المادة الموقع: الحناء الحواجب biotatuage: كيفية جعل ، ومقدار النتائج ، والمراجعات

    معالجة الصباغ ومطابقة الألوان

    ماكياج دائم: تدريب للمبتدئين ينطوي على تعليمات بشأن العمل مع الصباغ. الصباغ أو "الدهانات الدائمة" هو حل تلوين خاص يتألف من مادتين: صبغة ومذيب.

    المذيب هو أساسه الكحول أو الجلسرين أو السوربيك. (قيل في وقت سابق أنه من الأفضل اختيار أصباغ على أساس sorbolite.).

    الأكثر كثافة في النسيج هي الأصباغ القائمة على الجلسرين ، الأقل - على الروح.

    يمكن أن تكون الأصباغ عضوية أو معدنية.

    من أجل اختيار اللون الصحيح من الصباغ ، من الضروري أن تأخذ في الاعتبار الظل الطبيعي للبشرة والشعر من العميل:

    1. عند إجراء وشم للشقراوات ، من الضروري استخدام مجموعة من الظلال البنية والبنية الخفيفة. يمكنك أيضًا استخدام صبغة رمادية إذا كان لون شعر العميل باللون الرمزي.
    2. عند إجراء عملية الوشم للنساء والفتيات ذات الشعر البني الفاتح (كما هو معروف ، هناك الكثير من درجات اللون البني الفاتح) ، فمن الضروري تحديد نغمة دائمة تكون 1-2 نغمة أغمق من لون الشعر الطبيعي للعميل.
    3. عند العمل مع عملاء حمراء ، من الضروري استخدام لوحة من الألوان الذهبية والظلام الداكنة. فمن الضروري جعل الحاجبين 1 أغمق من الشعر.
    4. عند العمل مع النساء ذات الشعر البني ، من الضروري استخدام مجموعة من اللون البني والبني الرمادي. من الضروري اختيار اللون من لون الشعر ولون البشرة. يجب أن يكون الحواجب نفس نغمة الشعر.
    5. عند العمل مع السمراوات ، يتم استخدام مجموعة من أصباغ اللون الرمادي والبني الداكن. يجب أن يكون الحواجب نفس نغمة الشعر.

    فالبنات ، حتى مع الشعر الأسود ، يجب ألا يصنعن حاجبيًا أسود! يبدو غير طبيعي وابتذال. من الأفضل استخدام ظلال رمادية داكنة.

    أخطاء متكررة عند القيام بالماكياج الدائم

    يجب أن يعرف ماكياج دائم للمبتدئين ، بعد أن تم تدريبه ، جميع الأخطاء المحتملة عند أداء الوشم. في الأساس ، ترتبط هذه الأخطاء مع غفل السيد والإهمال.

    أخطاء كبيرة:

    1. نموذج محدد بشكل غير صحيح الحاجبين ، مطلق النار للعيون ، تقليم الشفاه. من الضروري أن تأخذ بعين الاعتبار ليس فقط رغبات العميل ، ولكن أيضا شكل الوجه ، وشكل العينين ، وشكل الشفاه.
    2. الظل الخاطئ لوشم الشفاه والحاجبين والعيون. لا يمكنك اختيار ظلال مشرقة جدا لشفاه الوشم ، فمن الأفضل اختيار اللون الطبيعي ، جنبا إلى جنب مع لون الشفاه ولون البشرة.
    3. عدم الامتثال لمبدأ اختيار الظلال. بالنسبة للحواجب الوشم استخدام المبدأ: يجب أن يكون الظل أغمق قليلا من الشعر. من أجل عيون الوشم ، استخدمي ظلال من الألوان تشبه لون الرموش وتناسب لون البشرة.
    4. خطوط غير متناظرة. يجب أن تكون الخطوط متماثلة وتصحح عيوب الوجه.
    5. مظهر غير طبيعي الحاجبين والعيون والشفاه بعد العملية. تذكر أن الوشم يجب أن يبدو طبيعياً وليس مبتذلاً وجميلاً. الخطوط واضحة وسلسة وطبيعية.

    يمكنك تجنب هذه الأخطاء إذا كنت تهتم بالعمل ، واستمع إلى العميل ولا تخشى أن تبلغه كيف سيكون أفضل.

    ما هو مهم لمعرفة التدريب المهني للمبتدئين إلى ماكياج دائم

    "السيئ هو الجندي الذي لا يحلم بأن يصبح جنرالاً!" - يقول المثل المعروف أن المبدأ نفسه ينطبق على خدمة الوشم.

    إذا لم يتطور المعلم المبتدئ أكثر ، لكنه تعلم ببساطة هذا النوع من الفن من أجل المال ، فمن غير المحتمل أن يكسب مثل هذا الشخص المال.

    ماكياج دائم: التدريب للمبتدئين لا ينتهي أبدا.

    يحسن كل معلم يحترم نفسه من مهاراته وتقنياته ويطور تقنيات جديدة ويتعلم في مختلف الدورات.

    الماجستير الدائم لا يتوقف عند النتيجة المحققة ويستمر في عمل الوشم البسيط مع وشم الوجه. ولكن من أجل جعل الوشم جميلة حقا ، يجب أن تكون قادرا على رسم.

    لذلك ، يجب تدريب أي مبتدئ سيد دائم في المدرسة البصرية. ويمكن القيام بذلك بالتوازي ، والتعلم في دورات الوشم والذهاب إلى مدرسة الفنون.

    في الوقت الحالي هناك العديد من الدورات التي تقدم لعملائها لمعرفة أساسيات ماكياج دائم.

    من الضروري اختيار الدورات بعناية فائقة ، وقد يتحول الرخص إلى أمية المعلم. عدد كبير من الدورات الدراسية للتعليم المنزلي ، والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت. هناك أيضا دورات مجانية للدراسة الذاتية.

    من المهم أن نتذكر!من الضروري دائما إتقان السيد. والحفاظ باستمرار تقييمك عن طريق تمرير فصول الماجستير من كبار الخبراء في هذا المجال!

    ماكياج دائم يكتسب شعبية متزايدة. هذه طريقة ممتازة لتبدو رائعة في أي وقت وفي أي ظروف. سيد المبتدئ هو وسيلة رائعة لتحسين الذات ، وتطوير الذات والأرباح الجيدة.

    سيخبرك هذا الفيديو عن المكياج الدائم وكيف يتم تدريسه للمبتدئين.

    من هذا الفيديو سوف تتعلم كيفية القيام بشكل صحيح وشم من الحاجبين.

    شاهد الفيديو: اسألوني : الدرس الاول في دورات المكياج - اسأل مجرب (أغسطس 2019).

    Loading...