سر الجمال

قص الشعر للشعر الطويل ، اعطاء الحجم. صناديق حجم

ليس سرا أن الشعر الطويل يجذب دائما النظر إلى أصحابها. لقرون ، ما لم يتم اختراع تسريحات الشعر!

لكن المرأة العصرية لا تملك الوقت الكافي لبناء شعر عالي أو نسج جديلة يونانية.

  • التنقل السريع على المقال:
  • شلال
  • الإيطالي
  • قص الشعر "أورورا"
  • طويل بوب السيارة
  • فرقعة لتسريحات الشعر حجم
  • كيف يؤثر اللون على الحجم
  • كيفية تحقيق الشعر السائبة نفسك
  • أعلى 7 المهنية البخاخات للشعر volumizing
  • التعليقات

سوف يكون الإخراج حلاقة للشعر الطويل ، وإعطاء حجم. الاتجاهات الحديثة في تصفيف الشعر تملي الخروج من خطوط مستقيمة واضحة.

اختيار المصممين هو كتلة من الخيوط المتدرجة الطيران ، والتي يتم الحصول عليها بسبب تصفيفة الشعر ضخمة. هذه قصة الشعر من السهل أن تضع نفسها.

إذا تجاهلنا الخيارات الوسيطة ، إذن اليوم ، لا يمكن اعتبار سوى عدد قليل من قصات الشعر الأساسية من المألوف.:

  • شلال.
  • الايطالية.
  • أورورا.
  • طويلة مربع بوب.

تتالي - الخيار الحالي لإضافة الحجم

مخطط هذه القصة بسيط للغاية: تخيل أن السيد يجمع كل الشعر في ذيل الحصان في التاج. ثم يتراجع 15 سنتيمترا من الرأس ويقطع الشعر. جميعهم يأتون بأطوال مختلفة: أقصر من الأعلى ، بعيدًا عن قمة الرأس.

يكون Cascade دائمًا خيارًا موضعيًا لإضافة الحجم إلى الشعر.

بالطبع ، لن تعمل المقصورة بدائية. سيكون هناك بالتأكيد قطع السواحل ثم تحديد كل منها بعناية. هذا هو تقنية تتالي.

سيقوم المعالج بضبط محيط قص شعره ، واختيار الضجة المناسبة. تجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة للشعر المجعد ، لن يبدأ التتالي من 15 سم ، ولكن على الأقل 20 ، وإلا فسيكون قصيرًا جدًا ، لأن الشعر المجعد سيزيد الطول بشكل كبير.

هذه القصة جيدة لجميع أنواع الشعر. تجعيد الشعر الثابت بطاعة في تصفيفة الشعر الجميلة. تجعيد الشعر الخفيف ستحصل على شكل جميل.

شعر مستقيم ثقيل سيحصل على الهيكل. سيعطي شلال الشعر ذو الشعر غير السميك ، المستقيم ، الحجم اللازم.

ربما هذا الشعر هو الأفضل لمثل هذا الشعر. فقط لا تنسى عن التصميم! سيقول أي مصفف شعر أن القطع بدون تصفيف هو نصف المعركة.

للحصول على تصفيفة الشعر لكل يوم هذا الخيار مناسب: رش الشعر مع الورنيش ومشط الظهر. اثنين أو ثلاثة فروع لتسليط الضوء على "و" على وجهه. استخدم مشط خشبي مع أسنان متفرقة. وراء سيكون هناك بنية جميلة جدا.

إذا كان الشعر مجعدًا ، يمكنك تصويب الضجة فقط ، وتطبيق الشمع على بقية المجلد. هذا مناسب عندما يكون الوقت قصير.

يمكن أن تكون تسريحات الشعر الضخمة مختلفة جدا.

عندما تحتاج إلى النظر إلى 100٪: ضع الموس أو الرغوة على الجذور. ضربة جافة ، عمودي على الشعر. ضعي القليل من كريم تصفيف الشعر أو الشمع على النهايات. شكل خيوط مع مشط مع أسنان متفرقة. وضع أيديهم وتحديد الورنيش.

بكرات جيدة القديمة. ما هو ليس كذلك! يمكنك اختيار أكبر والرياح حتى الشعر الرطب. عادة في الليل. ولكن من الممكن خلال النهار ، الشيء الرئيسي هو أن يجف جيدا. بعد - يتم تقسيم كل حبلا إلى اثنين أو ثلاثة وتعامل مع الورنيش.

الايطالية - حلاقة الشعر تنوعا وشعبية

ويسمى أيضا "قبعة للشعر الطويل." هذا ما يعطي الحجم. مخطط القطع: دائرة تبرز على منطقة الرأس ، والشعر يرتفع ، ويتبقى طول صغير (عادة 20 سم) ويقطع. يمكنك ترك 10 سم ، سيكون أكثر إبداعا.

في تركيبة مع فروع طويلة تبدو أنيقة جدا. يمكنك جعل الغطاء أنيق وشكل النهايات بحيث تتجعد إلى الداخل. يرتفع فورا الجزء القفوي والشعر يبدو أكثر سمكا.

ويمكنك استخدام تقنية تتالي للقبعات. سوف يقوم المعلم ببناء مخطط جميل ، مع الأخذ بعين الاعتبار ميزات الوجه. شكل الرأس مع حلاقة الشعر هذه يأخذ الشكل المثالي.

هذه القصة ليست مناسبة للتجعدات ، والحد الأقصى - لتجعيد الشعر الخفيفةوإلا لن يكون هناك شكل واضح ، وسيميل التجعيد إلى أطراف غير متوقعة. لترويض لهم لن يكون سهلا.

الايطالية هي قصة شعر تنوعا وشعبية تبدو جيدة على شعر مستقيم ومجعد.

في 1980s ، أصبح مصفف الشعر من ميلان ، أرلاند توسي ، تصفيف الشعر الرسمي لأغنية البوب ​​"سان ريمو" واخترع قصة شعر جديدة. غزت على الفور العالم ، تظهر فقط على الساحة ، وأصبحت معروفة باسم "الإيطالية".

لتسريحات الشعر اليومية ، يمكنك ببساطة وضع موس على الشعر القصير. لتصميم وتجفيف ضربة ، وتقريب النصائح. شكل بضعة خيوط وإصلاح الورنيش.

للمناسبات الجليلة يمكن تحديد قبعة: مشط في الجذور في الرقبة ، جميع الأطراف من الشعر الضفيرة الشعر الشباك قصيرة مع قطر كبير. ضع قبعة ، لا تفصل بين الجدائل. تغلب على المشط ، وخلق حجم. إصلاح الورنيش. خيوط طويلة لسحب الحديد.

إذا كان "الغطاء" ينمو بقوة ، فمن الجيد أن نجعل التجعيدات: لتلويحه على حديد الشباك ورش الطلاء على كل خيط. ينتهي أطراف الشعر الطويل أيضًا بإصلاح ورنيش.

قص الشعر "أورورا"

هذا هو حقا قصة شعر لشعر طويل ، وإعطاء حجم! يختلف قليلاً عن "الإيطالية": يتم قطع strands طويلة تتالي ، وقبعة قصيرة جداً. من خلال قصة الشعر هذه ، يرتدون فرقعة طويلة ومذهلة.

من المستغرب ، الآن "أورورا" - وليس مجرد تكريم لأسلوب "الرجعية". النسخة الحديثة هي أكثر سلاسة وهادئة.

يبدو مثل أورورا هي النسخة المحلية من الإيطالية. جاء شعر حلاقة رواج جدا في 1980s ، على موجة من نمط الديسكو. كان يرتديها النساء والرجال. ثم بتمشيط الشعر بقوة ، مما يعطي كمية لا تصدق من الشعر.

من المستغرب ، الآن "أورورا" - وليس مجرد تكريم لأسلوب "الرجعية". النسخة الحديثة هي أكثر سلاسة وهادئة. بالفعل ليس هناك ظهور مجنون ، والشعر لا ينعم من الجانبين ، كما لو كانت الرياح الرأس القوية تهب.

تبين أن مخطط الحلاقة قابل للتطبيق تمامًا نظرًا لإنشاء الحجم الأقصى. ببساطة غسل وتجفيف رأسك مع مجفف الشعر ، وسحب خيوط عمودي على رأسك - وهذا يمكن أن يحقق بدة الأسد.

ثم على نحو سلس عليه ورش البداية. من الجيد تقسيم الشعر من الخلف إلى خيوط ورمي زوجين آخرين على الوجه. كما يقول المثل ، "بجد لجعله يبدو غير مبال."

طويل بوب السيارة

كيف تبدو قصة الشعر هذه رائعة! كلاسيكيات عفا عليها الزمن أبدا.

تبدو أنيقة حلاقة سيارة مستطيلة بوب.

عودة إلى الأعلى خط عودة بوب مستطيل طفيف بسبب الشعر الطويل. بالقرب من الوجه ، تُعطي الخيوط الطويلة إطارًا جميلًا للوجه ، مع الانتباه إليه. لإضافة وحدة تخزين إلى الخلف ، يقوم المطحن بتحريك الجزء الخلفي من الرأس بطريقة خاصة.

لكن مع الشعر المتناثر الرقيق ، فإن الحبة الكلاسيكية لن تعمل. أصحابها هي تتالي أكثر ملاءمة. ضعي قصة شعر هذه ، ولف الخيوط بداخله.

الانفجار خطير

يعتبر مصففو الشعر الانفجارات قصة شعر منفصلة. لديها حتى الموضة الخاصة بها.

لشعر كثيف الرقيق ، فمن المستحسن أن الشخصي الأطراف.بحيث تفترق الانفجارات في العديد من الخيوط. على العكس ، لا يسمح الشعر المتناثر بأي تدخل. يتم تقليمها بالأسنان ، وتجنب الخطوط المستقيمة. وبطبيعة الحال ، فإن الشعر المتناثر يحب التلوين.

ليس دائما الانفجارات قطع قصيرة. هناك عدة أنماط من الانفجارات الطويلة - إلى الانفجارات الذقن. لقد بقيت طويلة حتى تتراكم.. في نزهة ، يمكنك ببساطة التقاطها في ضفيرة spikelet أو جانب.

يعتبر مصففو الشعر الانفجارات قصة شعر منفصلة. لديها حتى الموضة الخاصة بها.

الانفجارات طويلة يمكن تسخيرها. للقيام بذلك ، حدد حبلا على الجانب والبدء في تطور تسخير. تدريجيا ، يتم إضافة خيوط المجاورة لها ونسجها في الحزمة الرئيسية.

يمكن تثبيته على حد سواء من فوق وأسفل مع مساعدة من دبوس الشعر. أو نسجها في جديلة جانبية ، والتي يجب أن تحصل عليها خلف الأذن. الانفجارات تطور ومشط الظهرعن طريق السماح لشعرك بالحرية. إصلاح الورنيش.

الانفجارات المائلة إلى الذقن. رشها بالورنيش ووضعها بحيث "تقع" على وجهك قليلا. يتم الحصول على التأثير كما لو لم يكن موجودًا ، والشعر نفسه تم وضعه بشكل جميل.

كيف يؤثر الحجم على اللون

شعر سميك وصحي له تألق فريد. يلجأ أصحاب الشعر الأقل فخامة إلى طرق التلوين المعقد الحديث.

التلوين في تصفيف الشعر في بعض الأحيان يعمل عجائب. منتجات العناية الحديثة تسمح حتى بفقدان شعرها الذي لا حياة له ليعود بريقها وتبدو أنيقة.

لزيادة مستوى الصوت بشكل مرئي ، سيستخدم المعلم العديد من النغمات القريبة من اللون.

قد تضطر إلى مزج الألوان للحصول على أفضل النتائج. وبعد ذلك ، مع كل حركة من الرأس ، سوف يسحر الشعر مسرحية الضوء والظل. سوف تبرز خيوط أقصر بشكل خاص.

مصطلح "الحجز" مشتق من مجموعة "بني" و "أشقر". يخلق صورة لامرأة ذات شعر بني بشعر ابيض.

مصطلح "الحجز" مشتق من مجموعة "بني" و "أشقر". يخلق صورة لامرأة ذات شعر بني بشعر ابيض.

Balayazh - مشتقة من "balayage" الفرنسية ، وهو ما يعني "الانتقام". سيد كما لو كان فرش أفروديت على الجزء العلوي من الشعر ، وتقليد الإرهاق في الشمس.

كيفية تحقيق الشعر السائبة نفسك

منتجات الشعر الحديثة تعمل عجائب. أخيرا ، لا يمكنك أن تخاف من أن التلوين سوف يحول شعرك إلى نوع من السحب.

من الضروري فقط الامتثال لمتطلبات معينة.

زيت متكثف

الآن ، عند التلوين ، أضف زيت الفاكهة الطبيعي إلى خليط التلوين. فقط زيوت الفاكهة لها مثل هذا الجزيء الصغير الذي يتم امتصاصه مباشرة بالشعر المسامي الذي فقد صبغته.

تشكل بقية فيلم على سطح الشعر. هذا هو السبب في أقنعة النفط الأرقطيون مفيدة ، ولكن ليس من زيت عباد الشمس.

أقنعة الشعر

من الجيد جدًا استخدامها أسبوعيًا بعد الغسيل لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة. سوف يلمع الشعر ، تصبح سلسة ، كما لو كان الحرير. مع غسول يومي يكفي بلسم.

قناع الخميرة لشعر ضخم

القناع الخمجي هو واحد من أفضل الطرق لإنشاء الحجم إلى الشعر. بسبب تركيبته ، فإن الخميرة لها تأثير غذائي على كل شعرة ، مما يجعلها ناعمة ويمكن التحكم فيها وكثافتها. يتم تطبيق قناع الخميرة لتنظيف الشعر الجاف.

وصفة الطبخ: 2 ملعقة كبيرة. ل. الخميرة صب ربع كوب من الحليب الساخن وإضافة 1 ملعقة شاي. رمل السكر. أصر لمدة نصف ساعة في الحرارة. في نهاية الوقت إضافة إلى خليط النهائي 1 ملعقة كبيرة. ل. زيت الزيتون.

يجب تطبيق محتويات القناع على الجذور وفروة الرأس ، مع حركات موحدة.

ثم يجب تطبيق الخليط على طول الشعر. القناع له أفضل تأثير في الحرارة ، لذلك تحتاج إلى ارتداء قبعة واقية وتدفئة الرأس ، ملفوفة بمنشفة. ابق القناع لمدة 40 دقيقة ، ثم اغسل الشعر بجد تحت الماء الجاري.

قناع الجيلاتين للحجم

في الاستخدام الخارجي كقناع ، يحتوي الجيلاتين على تأثير ثبات وتجديد. لإنشاء قناع الجيلاتين حجم هو NO1.

الوصفة: 1 ج. ل. الجيلاتين المجفف صب 3 ملاعق كبيرة. ل. يسخن الماء ويختلط حتى تختفي العناقيد الجيلاتينية.

يبث الخليط لمدة 15 دقيقة. قبل التقديم ، أضف ملعقة واحدة إلى قاعدة القناع. شامبو

يجب وضع القناع على كل الشعر ، بدءًا من الجذور. حافظ على الدفء لمدة نصف ساعة. لإزالة القناع باستخدام الماء النظيف الدافئ. ثم يوصي خبراء التجميل بشطف الشعر في ماء مبرد مع إضافة كمية صغيرة من الخل.

حقيقة مثيرة للاهتمام! في التجميل ، يستخدم الخل في تكوين الأقنعة والكريمات والإكسير وغيرها من الأشياء. يمنح البشرة نعومة ويخفف مختلف الالتهابات. كمكون في أقنعة الشعر ، يضيف الخل حجمًا ولمعانًا طبيعيًا.

رغوة ، هلام ، موس

لإعطاء حجم للشعر الطويل ، لا يكفي تسريحة شعر واحدة. يضعون موس أو رغوة لوضع. يمكن والهلام.

ولكن يتم تطبيقها قليلا جدا لتجنب تأثير "الشعر البلاستيكية".

هذه الأدوات هي من تثبيت مختلف ، ولكن المقصود منها فقط لرفع سهل وتحديد الضفيرة عند التجفيف مع مجفف شعر.

رغوة الشعر السائبة محلية الصنع

في الوقت الذي لم يكن هناك إنتاج واسع النطاق لمنتجات تثبيت الشعر ، تم استخدام المنتجات العادية لهذه الأغراض. واحدة من أبرز الأمثلة هي الحمضيات ، ولا سيما الجريب فروت والليمون.

وصفة الطبخ: قطع 1 الليمون إلى قطع صغيرة ، صب 1 كوب من الماء ووضعها على الغليان. بعد الغليان ، وخفض الحرارة وترك القابعين. يجب إزالة هذا الشراب عندما يتم تقليل كمية السائل بمقدار النصف.

بعد التبريد ، يجب تصفية عامل وإعادة ملئه بـ 1 ملعقة صغيرة. الفودكا الجودة. هذا الإجراء ضروري للحفظ.

صب في البخاخ أو في زجاجة مع موزع. هذه الوصفة هي أيضا مناسبة لإعداد رغوة الشعر الجريب فروت.

جل لتصفيف الشعر يعتمد على بذور الكتان

تستخدم بذور الكتان في علاج العديد من الأمراض. عندما تستخدم خارجيا ، الكتان له تأثير مغذى على الجلد والشعر.

زيت بذر الكتان ، الذي يشكل بذور 48 ٪ ، يخفف من الجلد من الجفاف والتساقط (عند تطبيقها على فروة الرأس - من العدسة المكبرة).

تركيبات Panacea للعناية بالشعر ، حيث توجد بذور الكتان ، تقوي وتعيش الشعر ، تمنع المقطع العرضي للنصائح وتضفي لمعانًا طبيعيًا

الوصفة: يغلي 1 ملعقة شاي. بذور الكتان في 100 مل من الماء. يجب أن يبرد المشروب تمامًا. ثم يصفى ويوضع على الشعر كجيل جل.
يمكن تطبيق جل بذور الكتان على أي رطوبة.

هذه التركيبة تساهم في تحسين وتقوية الشعر ، وكذلك التثبيت الممتاز خلال التركيب اللاحق لمجفف الشعر.

من المهم أن تعرف! استخدم 1 ملعقة صغيرة. بذور الكتان على معدة فارغة لا يساعد فقط على التخلص من الأمراض الخبيثة. أنه يحتوي على فيتامين (د) بكميات كبيرة ، مما يساعد على امتصاص الكالسيوم بسرعة. فهو يساعد على تقوية الشعر والأظافر.

شمع الشعر

ولكن إذا كنت بحاجة إلى الشعر "الأعمى" ، وضع خيوط على النحو المطلوب ، تحتاج إلى الشمع للشعر. الشمع غير لامع أو لامع.

مات كومة فروع. انها غير مرئية ، تبدو خيوط بشكل طبيعي. رائعة ، بعد أن يفرك في النخيل ، والشعر السلس قبل اتخاذ الشعر. هو أكثر ملاءمة لخيارات العطلات.

مكيف عشبي

استخدام الأعشاب الطبية لشطف الشعر هو أبسط طريقة للشفاء والتقوية الشعر ، ومنحهم نعومة ، وتألق وحجم. لشطف الشاي العشبية المستخدمة. أفضل من كل شيء لخلق حجم ونفاد الشعر ، وأوصت القراص نفسها.

الوصفة: 1 ملعقة كبيرة. ل. أوراق نبات القراص الجافة والمفرومة ناعما صب 1 ليتر من الماء المغلي. يصر على المخدرات لتبرد تماما ، ثم ترهق بعناية من خلال القماش القطني.

ديكوتيون مغلي لها تأثير قوي ويعيش الشعر. بعد عمليات الشطف العادية ، يصبح الشعر أكثر رفاهية وكثافة.

من المستحيل أن يؤذي الشعر عند شطفه بإفراغ الأعشاب الطبية. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى أن يؤخذ بعين الاعتبار هو تكوين المجموعة ، والتي يجب اختيارها بشكل منفصل لكل منها ، على أساس نوع الشعر ومشاكله.

انتبه! للحصول على شعر صحي ، تنعيم البشرة وتقوية الحالة العامة للجسم ، يوصي الأطباء بأخذ حمام القراص لمدة نصف ساعة. بالإضافة إلى التحسينات التجميلية ، فهي علاج شعبي ممتاز لعلاج الدوالي وتصلب الشرايين في الأطراف السفلية.

رذاذ لحماية الشعر وإعطاء حجم

الشمس شعر جاف جداً ، تتلاشى. تصبح بلا حياة في المظهر ، جافة ، هشة ، مقسمة. لمنع استنزاف الشعر ، ضع رشًا باستخدام فلتر فوق بنفسجي.

من الجيد أن نأخذها كقاعدة بعدم ترك المنزل دون رش الشعر. لا يعطي دهني ، خفيف جدا وفعال.

أعلى 7 المهنية البخاخات للشعر volumizing

اسم الرذاذصورةالسعر المقدر
Label.M Spray بحجم 200 مل1800 فرك.
بول Mitchell Awapuchi HydroMist Blow-Out Spray - رذاذ مرطب 150 مل2500 فرك.
غخير بخاخ للحجم شعر (VolimazerHer) 30ml870 فرك.
انتقائية على العناية بالفروة تفاصيل فروة الرأس محفزة - رذاذ تحفيز لحجم تساقط الشعر 100 مل1400 فرك.
Goldwell Dualsenses Ultra Volume Boost Spray - بخاخ لحجم 150 مل1460 فرك.
كريم بخاخ معطر مضاد للشيخوخة - بخاخ خفيف الوزن لخلق الحجم الأقصى3500 فرك.
مراكش تصفيف الشعر رذاذ التصميم: بخاخ للشعر ، يعطي الحجم (سبراي بليزينج) ، 118 مل1750 فرك.

محظوظ لإعطاء حجم للشعر

مثبت الشعر هو تثبيت مختلف. يقومون بإصلاح الشعر حتى لا تنهار. هذه هي مجرد يسلط الضوء. بطبيعة الحال ، لكل نوع من أنواع الشعر ولكل نوع من الوجه سوف يتم تكييفها.

منتجات الشعر الحديثة تعمل عجائب. أخيرا ، لا يمكنك أن تخاف من أن التلوين سوف يحول شعرك إلى نوع من السحب.

ما تبدو جيدة على الشعر على التوالي سوف تبدو خارج مكان على مجعد. والشعر الكثيف الكثيف يتطلب خيوط أطول من الضوء ورقيقة. تغيير الانفجارات أو أنها لن تكون.

نظرًا لأنه من المفترض بعد تصفيف الشعر أن يتم تصفيف الشعر يوميًا من المهم جدا ترتيب المنطقة القذالية بشكل صحيح. إذا كانت الخيوط هنا قصيرة وهيكلية ، فإن تصفيفة الشعر لا تسبب مشاكل.

عموما، هذه المنطقة تتطلب تصحيح شهري. تماما مثل الانفجارات. لكن تقليم طول أداء أقل. على سبيل المثال ، كل شهرين. قطعت حتى قطعت الشعر والشعر سوف تصبح أكثر مهندم.

الشيء الرئيسي - لا تخافوا من التجربة وإيجاد حلاق جيد!

Данный видеоролик ознакомит вас с советами касательно того, как добавить объем у корней волос и сделать соответствующие прически.

В этом видео девушка даст вам полезные советы для создания объема волос.

Из этого видеоролика вы можете почерпнуть для себя уроки создания двух видов объемных причесок для длинных волос.

التعليقات

شاهد الفيديو: تفسير رؤية السبحة فى المنام (يونيو 2019).

Loading...