سر الجمال

طرق سريعة لتنمو الشعر بعد قصة شعر سيئة

لا يكاد يكون هناك امرأة لا تهتم بجمال وصحة شعرها. حلاقة عصرية ، تصفيف جميل - تصفيفة الشعر هذه تجذب دائما عيون الآخرين. ولكن ماذا أفعل إذا ما تركت النتيجة المرغوب فيها بعد الزيارة القادمة إلى مكتب تصفيف الشعر؟

  • التنقل السريع على المقال:
  • طرق لتحفيز النمو
  • فيتامينات الشعر
  • وصفات شعبية
  • الأدوات المهنية
  • إجراءات التجميل
  • التغذية السليمة
  • نصائح مهنية
  • التعليقات

تبدأ المرأة في البحث بشكل محموم عن طرق لزراعة الشعر بسرعة بعد قص شعر فاشل ، لأن المظهر الجميل هو مفتاح النجاح ليس فقط في الحياة الشخصية ، ولكن أيضًا في مجال الأعمال.

طرق لتحفيز نمو الشعر

أولا ، تحتاج إلى تهدئة وليس الذعر. كما تعلمون ، من الإجهاد ، يبدأ الشعر في التقلص. سيكون مزعج للغاية إذا ، بالإضافة إلى الحلق الحلق من رأسك ، سيكون هناك المزيد من بقع صلعاء على رأسك.

لا تشكو من انخفاض القمر أو يد "الثقيلة" من تصفيف الشعر. ما تم القيام به - لا يمكن إرجاع الشعر.

تعتمد أساليب "الإنعاش" على طول الشعر في الأصل. في هذه الحالة ، إذا كان الشعر طويلًا وبعد أن تظل حلاقة الشعر نصف طوله على الأقل - يمكنك جعل الشعر أقصر ، إذا كانت الخيارات الأخرى غير مناسبة.

على سبيل المثال ، إذا احتاجت المرأة لحضور حدث وليس هناك وقت على الإطلاق لزراعة الشعر. أو ارتداء قبعة أو شعر مستعار (chignon ، غير مرئية).

في السؤال ، يمكنك ببساطة بناء الشعر. بالمناسبة ، بعد قص شعر قصير بعض الوقت يمكنك حقا ارتداء منديل عصري أو شعر مستعار على راسك.

لا تقلق وسوف ينمو شعرك بسرعة

بالطبع ، ليست كل هذه الطريقة مناسبة بعد قصة شعر سيئة. نقترح النظر في ما يلي الخيارات الممكنة لكيفية نمو الشعر بسرعة:

  1. خذ مجموعة من الفيتامينات.
  2. استخدام وصفات شعبية.
  3. ثق في الإجراءات في صالونات التجميل.
  4. استخدم الأدوات المهنية.

بمزيد من التفصيل ، سنكشف عن كل طريقة من الطرق لاحقًا في المقالة.

قراءة واحدة من أكثر المقالات المفيدة: قص الشعر للشعر الطويل يعطي الحجم

فيتامينات الشعر

ليس سرا أن جسم الإنسان لا يمكن أن تعمل بشكل كامل مع عدم وجود بعض الفيتامينات. لسوء الحظ ، فإنه يؤثر على صحة ومظهر الجلد والشعر والأظافر. ينمو الشعر الباهت ويسقط ، والمسامير تقشر باستمرار وتكسر ، والجلد لديه نظرة مؤلمة ومتعبة.

إذا كنت لا تعرف كيف تنمو الشعر بسرعة بعد قصة شعر فاشلة ، ثم تبدأ على الفور في اتخاذ الفيتامينات

دعونا ننظر في هذا الموضوع بمزيد من التفصيل.

الفيتامينات قبل الولادة

هذه هي الأدوية التي تحتوي في تكوينها على مجموعة كاملة من الفيتامينات التي يحتاجها جسم المرأة خلال فترة التخطيط والحمل. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها وممثلين آخرين من الجنس العادل.

انتبه! في كثير من الأحيان ، يوصي الأطباء بالفيتامينات للنساء الحوامل ، لأن هذه الأدوية ، كقاعدة عامة ، تخضع لرقابة الجودة الأكثر صرامة وهي مصنوعة من أفضل المواد الخام.

ما هي الفيتامينات المسؤولة عن نمو الشعر؟?

  1. فيتامينات المجموعة ب. قم بتنشيط اللمبات "النائمة" وقم بتخفيفها وتحسين بنية الشعر.
  2. فيتامين هـ. يطلق عليه بحق "المؤنث" ، لأنه يحارب بفعالية أكبر ضد شيخوخة الخلايا. تحسين الأيض بين الأكسجين بين الخلايا ، ومكافحة السموم ، فيتامين E يحسن نمو الشعر ويحميهم من الشيخوخة.
  3. فيتامين أ. يساعد على الحفاظ على الرطوبة التي تعطي الحياة في ظهارة الجلد ، يعطي مرونة الشعر والتألق.
  4. فيتامين سي يحفز الدورة الدموية في الأنسجة ، وبالتالي تقوية جذور الشعر وتغذيها.
  5. فيتامين د. يحسن امتصاص الكالسيوم - واحدة من أهم المواد "البناء" في جسم الإنسان.

إن قبول مثل هذا المركب من الفيتامينات بعد قص شعر غير ناجح سوف ينمو الشعر بسرعة في وقت قصير ، كما لو لم تكن هناك خسائر على الإطلاق.

إذن ، ما هي هذه الأدوية؟ خذ في الاعتبار الأكثر شعبية:

  • رفع المواليد.
  • Vitrum ما قبل الولادة ؛
  • Pregnacare.
  • الأبجدية "صحة أمي".

مجموعة متنوعة من المجمعات فيتامين المعدنية كبيرة بحيث يمكنك بسهولة تضيع.

في الواقع ، لا يختلف تكوين جميع مستحضرات الفيتامين ، لذلك ، بالإضافة إلى هذا المؤشر ، يجب الانتباه إلى الشركة المصنعة والسعر.

فبعد كل شيء ، من المنطقي تماماً أن تكون منتجات الشركات الأجنبية أكثر تكلفة من المنتجات المحلية.

مجمعات فيتامين لصحة المرأة

بالطبع ليس من الضروري تناول الفيتامينات للنساء الحوامل - ما عليك سوى اختيار دواء يحتوي فقط على العناصر النزرة الضرورية لتغذية الشعر.البشرة والأظافر. بالنسبة للنساء اللواتي يشعرن بعدم الراحة عند تناول أقراص البلع ، قد يكون استخدام بخاخات مختلفة من فيتامين للشعر مناسبًا.

لزراعة الشعر بأسرع وقت ممكنخصوصا بعد حلاقة غير ناجحة مثل في أقرب وقت ممكن ، ابدأ بتناول الأدوية التالية:

  1. "PERFECT". هذه الفيتامينات المتعددة مع المستخلصات النباتية والعناصر الصغرى والماكرو تحتوي على جميع المواد اللازمة للنمو السريع وتضميد الشعر.
  2. "Pantovigar". دواء شائع يحتوي على الأحماض الأمينية والكيراتين وغيرها من المواد المفيدة. يسرع نمو الشعر عن طريق إيقاظ بصيلات الشعر الخاملة.
  3. "شعر الخبراء". تحضير عشبي يعتمد على خميرة البيرة ومستخلصات الأعشاب. نغمات وتغذي بصيلات الشعر وتقوية جذور الشعر وبنيتها.
  4. "ميرز". المخدرات يحسن مظهر الشعر ، ويقوي ويعجل نموها.

يمكن أن تستمر القائمة إلى أجل غير مسمى - الخيار كبير بما فيه الكفاية. كل هذا يتوقف على مدى سرعة رغبة المرأة في نمو شعرها بعد قص شعر قصير وغير ناجح وعلى مواردها المالية. كلما كان الدواء أفضل وأكثر فعالية - كلما ارتفع سعره.

وصفات شعبية مفيدة لتسريع نمو الشعر

طريقة أخرى فعالة لتنمو الشعر بسرعة بعد قص شعر فاشلة هو استخدام العلاجات الشعبية لتسريع هذه العملية. لديهم العديد من المزايا التي لا يمكن إنكارها:

  1. إطلاقا التركيبة الطبيعيةبعد كل شيء ، تعرف المرأة جميع المكونات التي تستخدمها عندما تستخدم الطرق الشعبية مثل استخدام الخردل أو الفلفل.
  2. توفر. كقاعدة عامة ، في الوصفة الوطنية يتم استخدام المكونات الموجودة في منزل كل مضيفة أو في صيدلية قريبة.
  3. تكلفة صغيرة. حتى إذا تم استخدام الأعشاب الطبية في وصفة قناع ، في كثير من الأحيان لا يتجاوز سعره 50 روبل.

التحذير الوحيد - المنتجات الطبيعية لا يكون لها مثل هذا التأثير السريع والواضح مثل المحترفين. لديهم تأثير أكثر تراكمية ، والذي يتجلى بشكل أفضل بعد الاستعمال لفترة طويلة.

أقنعة العلاج المرطب والمغذي

الشعر الجاف والضعيف ذو لون ممل ، غالباً ما ينشق وينكسر - من المنطقي أنه من غير المحتمل بالنسبة للمرأة أن تنمو بسرعة ، بغض النظر عن مدى رغبة المرأة ، بعد إجراء صالون غير ناجح أو قصة شعر غير ناجحة. ول يمكنك استخدام الوصفات التالية:

  1. قناع الخردل. طهي 2 ملعقة كبيرة. ل. مسحوق الخردل (وليس الخردل السائل!) والزيت النباتي ساخنة (الزيتون ، الأرقطيون ، البحر النبق) ، صفار البيض و 2 ملعقة شاي. السكر. يتم خلط جميع المكونات ويفرك في جذور الشعر لمدة حوالي 40 دقيقة. المكون الرئيسي - الخردل ينشط الدورة الدموية تماما ، ثم يبدأ الشعر في النمو بشكل أسرع

    الحذر! كلما زاد مقدار السكر الذي تتناوله ، كلما كان الخردل أكثر عدوانية. هذه الطريقة ليست مناسبة للاستخدام المتكرر ، خاصة في وجود قشرة الرأس أو الشعر الجاف.

  2. قناع كونياك. خذ 2 ملعقة كبيرة. ل. البراندي (بدانة الشعر ، وأقوى تحتاج إلى اختيار براندي) ، إضافة الصفار والعسل إليها. سوط الشامل وتطبيقها على فروة الرأس. لف رأسك بمنشفة وارتديها لمدة ساعة. من أجل إزالة رائحة الكحول عند الشطف ، قم بتخفيف الخل وعصير أي الحمضيات (البرتقال والليمون) في الماء.
قد تكون مهتمًا بمعرفة هذا: أفضل آلات قص الشعر

الزيوت الطبيعية

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية زراعة الشعر بسرعة بعد قص شعر فاشل ، إليك بعض الوصفات لأقنعة تعتمد على الزيوت.

  1. قناع فيتامين. يمكنك أن تأخذ الكافور أو زيت الخروع (2 ملعقة كبيرة. L.) ، 3 أمبولات من الفيتامينات B12 و B6 و صفار البيض. يتم خلط جميع المكونات وتطبيقها على الشعر لمدة ساعة كاملة.
  2. مع كونياك. لهذا القناع ، زيت الجوجوبا الساخن (4 ملاعق كبيرة. L.) ، زيت يلانج يلانج (3 قطرات) ، عصير نصف ليمون و 1 ملعقة صغيرة تستخدم. كونياك. جميع مختلطة وتطبق على جذور الشعر وطولها. ارتداء على رأسك تحت الغطاء لمدة 2 ساعة. يمكنك القيام بهذا الإجراء مرة واحدة في الأسبوع.

ضخ العشبية من الأعشاب الشفاء

هنا ، في الواقع ، الوصفة هي نفسها - تحتاج إلى أخذ عدة قطع من العشب أو الزهور (البابونج ، نبتة سانت جون ، ميليسا ، الأرقطيون ، روزماري ، آذريون ، القفزات) ، التحضير في حمام مائي والإصرار.

على سبيل المثال يمكنك استخدام الوصفة التالية. استخراج نبات القراص في الماء (وفقا للتعليمات) ، بارد. هذا المرق ضروري لشطف رأسك كل يوم لمدة أسبوعين.

قراص مغلي يقوي بصيلات الشعر

حقيقة مثيرة للاهتمام! نبات القراص - وهو مخزن للفيتامينات ، لن يؤدي فقط إلى تقوية جذور الشعر ، بل سيجعلها أكثر صحة أيضًا.

الأدوات المهنية

كثير من النساء اللواتي كن مشغولات باستمرار وليس لديهن وقت حر لممارسة أقنعة و إجراءات أخرى في المنزل ، يفضلن شراء الأدوات المهنية. ارتفاع تكلفتها يبرر تأثير وحفظ الوقت الشخصي.

مما لا شك فيه ، الزعيم بين العلامات التجارية العالمية التي تنتج منتجات لتحفيز نمو الشعر فيشي. تستخدم الشركة باستمرار تقنيات متقدمة وتنتج منتجات جديدة عالية الجودة..

على وجه الخصوص ، المنتج "Derkos" هو واحد من هؤلاء. يتكون الدواء من المواد الفعالة التي تحفز بصيلات الشعر غير النشطة ، مما يحفز نمو الشعر.

من بين الأدوات المهنية يمكن التمييز بين هذه المنتجات:

  1. الشامبو (Schwarzkopf Professional، Divination Simone DeLuxe، JAZZ).
  2. المسكنات (ريتش ، رينيه فورترر ، OGX).
  3. مركزات (كرستس ، فيتو ، نيوكسين).

إجراءات التجميل

يمكنك تسريع نمو الشعر بمساعدة إجراءات صالون. وتشمل هذه:

  • دوحة.
  • fizioterpaiya.

الميزوثيرابي هو إجراء لإدارة المخدرات تحت الجلد.. وبعبارة أخرى ، يتم حقن مستحضرات خاصة في فروة الرأس مع حقنة. ونتيجة لهذا ، في الأدمة يحسن تدفق الدم ، وعمليات التمثيل الغذائي ، الخلايا تجدد وتتجدد بشكل أسرع. كل هذا في بعض الأحيان يسرع من شدة نمو الشعر ، ويجعلها أكثر جمالا وأقوى.

يتم إجراء الميزوثيرابي في فروة الرأس حصرا في صالونات ومؤلمة جدا.

يمكن إجراء العلاج الطبيعي في مجمع. مع طرق أخرى لتسريع نمو الشعر مع استخدام الأجهزة الخاصة والمخدرات. سنتحدث عنهم أكثر.

أجهزة لتنشيط نمو الشعر

خلال العلاج الطبيعي ، يمكن استخدام الجهاز التالي:

  1. Darsonval. العلاج الكهربائي ، وهو أن الجهاز المزود بفوهة خاصة يرسل نبضات كهربائية ضعيفة إلى فروة الرأس. ونتيجة لذلك ، يزيد اللمف وتدفق الدم في الأدمة ، مما يزيد من نشاط بصيلات الشعر. Darsonval - جهاز يشجع على تنشيط جذور الشعر يعمل الجهاز على الجذور ، مما يحفز نمو الشعر على الرأس

    الموجات فوق الصوتية. يسمح لك بتحويل العوامل العلاجية إلى مواد غازية ، وبالتالي تبسيط تغلغلها في الجلد ، بنية الشعر.

  2. الليزر. طريقة آمنة لاستخدام الإشعاع ضعيف يسمح لك لعلاج شعرك وتسريع نموها ، والتخلص من أمراض مختلفة من فروة الرأس.

التغذية السليمة

للحصول على تصفيفة الشعر فعالة ، وليس ما يكفي لشرب الفيتامينات وجعل أقنعة الشفاء. بعد كل شيء ، جمال المرأة هو انعكاس لحالتها الداخلية. والصحة هي أيضا المعنية.

التغذية السليمة - مفتاح النجاح.

الكحول والتدخين هما أسوأ أعداء الشباب والجمال. كما أن تعاطي الطعام الثقيل والمواد الحافظة والوجبات السريعة لا يساعد المرأة في الحفاظ على الجمال والصحة.

لزراعة الشعر بسرعة ، تحتاج إلى تناول المزيد من الفواكه والخضروات.ومنتجات حمض اللاكتيك والبروتينات والأحماض الأمينية.

اقرأ عنوان المقالة الجديدة: ما هو معدل نمو الشعر على الرأس وكيفية تسريع النمو

نصائح من خبراء التجميل المحترفين

يستمع العديد من النساء إلى نصيحة المتخصصين.التي ترد أدناه:

  1. لا تغسل شعرك كثيرًا. غسلها يوميا يزيل الطبقة الدهنية الواقية من سطح الشعر ، مما يجعلها أضعف وتعريضها للتأثيرات البيئية العدوانية.
  2. تساعد الدعك والقشور لفروة الرأس على تحفيز بصيلات الشعر وتحسين الدورة الدموية.
  3. من الجدير التخلي مؤقتا عن الإجراءات الكيميائية والميكانيكية.: تجعيد الشعر ، صبغ الشعر ، إلخ.
  4. فقط المشاعر الإيجابية ولا ضغوط! الشعر حساس للغاية للحالة العاطفية للمرأة ، وبالتالي واحدة من أولى علامات الإجهاد: فقدان الشعر.
  5. كثير ينصح مصففي الشعر عملاءهم بقص شعرهم بانتظام. النساء اللاتي يلتزمن بهذه النصيحة ، ينمو الشعر بسرعة أكبر.
  6. دوريا فروة الرأس. في هذه الحالة ، ليس من الضروري زيارة معالج التدليك أو التجميل. يمكن لأي امرأة القيام بالتدليك الذاتي في المنزل.

في الختام ، أود أن أذكر المثل القائل: "قياس سبع مرات - قطع مرة واحدة". قبل أن تقرر على قصة شعرية ، يجب أن تزن بعناية الإيجابيات والسلبيات ، والنظر في الصورة المستقبلية واتخاذ نهج مسؤول لاختيار السيد.

من هذا الفيديو سوف تتعلم كيفية نمو الشعر الطويل والجميل بسرعة كبيرة:

في هذا الفيديو ، سيتم إخبارك عن أفضل ثلاث طرق لتحفيز نمو الشعر - حمض النيكوتينيك ، قناع الخردل ، فرك الملح:

لتعلم كيفية تدليك فروة الرأس لتسريع النمو وتنمية الشعر الطويل ، يمكنك في هذا الفيديو:

التعليقات

شاهد الفيديو: أخطاء يجب كل فتاة تجنبها للعناية بالشعر (يونيو 2019).

Loading...